برجك اليوم

برجك اليوم الخميس 11-2-2016 الابراج

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

ابراج اليوم الخميس 11-2-2016 نقدم لكم توقعات الابراج اليوميه حيث يسعى الاشخاص دائما للتعرف على العلاقات العاطفيه ومدى التوافق مع الطرف الاخر ونسب نجاح هذه العلاقه ومما لاشك فيه ان الابراج ترتبط بالشمس وحركتها والاشارات او العلامات التى ترسمها فى جميع النواحى ماعدا الناحيه العاطفيه يجب الاستماع الى صوت القمر ومحاولة فهم اشاراته لانه هو المختص بالقلب وقد يكون ذلك هو السبب فعندما يقع الانسان فى الحب او تهتز العاطفه فانه يقترب من القمر وينظر فى السماء لارتباط القمر بحالتك العاطفيه فى حظك ونصيبك اليوم الخميس 11/2/2016 .

برجك اليوم
برجك اليوم

Abraj Today تعرف على تنبؤات ابراج اليوم الخميس حيث ان الابراج هو علم التنجيم ولو تحدثنا عن علاقة التنجيم بالحب والصداقه فسوف نجد اختلافات كثيره من برج لاخر ونكتشف ان اصحاب الابراج المائيه يقدرون جدا علاقات الحب والارتباط العاطفى اكثر من تقديرهم للصداقه  فى حياتهم ومن الابراج المائيه برج ( السرطان -العقرب-  الحوت ) و نجد ان مواليد الابراج التى تنتمى للطبيعه وهى الابراج الهوائيه مثل برج ( الجوزاء- الجوزاء – الدلو ) نجد انهم يهتمون اكثر بتوسيع دائرة الصداقه ويجدون فيها مزيد من التنوع وتبادل الافكار وهذه الاشياء لها قيمتها العظيمه فى حياتهم و قد تتعدى فى الاهميه علاقتهم مع احبائهم اومع ازواجهم وقد تدوم علاقة الصداقه اكثر حيث انه من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ولكن يصعب ان يتحول الحب الى صداقه .

حظك اليوم Abraj Alyawm TODAY ان الابراج الفلكيه ترتبط بالكواكب فنجد ان كل برج يتجكم به كوكب واحد او عدة كواكب وتؤثرفيه تاثيرا قويا وفى الابراج الخاصه بها حيث ان  الكواكب تسبح حول الشمس بسرعات مختلفه وبمسافات مختلفه والشمس هى محور الوجود وهى كل شىء فى خريطة الفلك و يدور حول الشمس و الشمس هى الحياه وتوقعات الابراج متوقف عليها وهى تحدد السمات الاساسيه للشعاع الخاص بك فهى تعنى القوه والحكمه والقدره على التصرف وعلى الذكاء الاجتماعى كل ذلك متوقف على برجك وعلى موقعه من الشمس ومدى القوه التى يحملها الشعاع الخاص ببرجك فى اليانصيب اليوم .

Abraj Alyawm ان علم الابراج هوعلم ودراسه حيث ان علم التنجيم ولكن لا يتنبا بالغيب ويجب على الشخص الذى  يهتم بقراءة هذه الابراج ان يعتبرها من باب الفضول او التسليه وليس من باب اليقين او الاعتقاد لان الله وحده يعلم الغيب كن على يقين بذلك وانت تقرا هذه الابراج  وانا ابرء ذمتى منها وتذكروا كذب المنجمون ولو صدفوا .

حظك اليوم برج الحمل 11-2-2016

برج الحمل على الصعيد المهني: تتراجع كفتك هذه الأيام فى مجال العمل فأنت من الأشخاص التى تتأثر بالمشاكل العائلية وتجعلها عقبة فى مشوارها العملى ، حاول أن تأقلم مشاكلك حتى لا تترك أثارها السيئة على مستقبلك فيتحطم أمام عينك تعب السنين.

على الصعيد العاطفى: لديك العديد من التناقضات تعيشها مع الشريك ولا تجد لها حل ، حاول أن تجعل قلبك الحكم أمام كل مشكلة تواجهك حتى لا تخسر حياتك العائلية أو تعيش فى صراع دائم ودائرة مغلقة لا يوجد منها مفر أخر سوى النهايات المساوية ، أو المشاكل الدائمة.

برج الحمل على الصعيد الصحي: تحاول أن تستعيد لياقتك البدنية بعد الفترة الماضية ، هناك العديد من تطبيقات الموبايل التى يمكنها أن تراقب أحوالك الصحية وتحسب معك عدد السعرات الحرارية المطلوبة منك بشكل يومى ، النوم المبكر والاستيقاظ المبكر من الأمور التى ستدعم صحتك حاول أن تجعلها نظام لحياتك لا يقبل التغير.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل: تتوقع الأبراج لمواليد برج الحمل فى الفترة القادمة أن تكون الحياة أكثر هدوء واستقرار خاصة فى النواحى العاطفية ، لا تتردد لكسر نمط الحياة الروتينية وحاول أن تضفى على حياتك بعض الأمور الترفية التى ستلقى بظلالها على جميع نواحى الحياة ، الشريك ينتظر منك بعض الدعم المعنوى لتكون الحياة فى طريق أفضل

حظك اليوم برج الثور 11-2-2016

برج الثور على الصعيد المهني: الاستقرار سيجتاح الحياة العملية لأبناء هذا البرج، فلا هناك مزيد من التقدم ولا من التراجع، إنما سيبقى الحال كما هو عليه هذا اليوم، وهذه الفترة بشكل عام، وإذا حدث تغير سيكون التغير نحو الخلف والأسوأ

على الصعيد العاطفى: لم تنصف العاطفة أبناء هذا البرج فى هذا اليومن فعلى الرغم من كم المشاكل التى تعرضوا لها على المستوى العملى، إلا ان المشاكل العاطفية ستكون هى الأخرى ضدهم مما يؤثر على حالتهم النفسية طوال اليوم، وسيجعلهم هذا يفقدون هدوئهم

برج الثور على الصعيد الصحي: وفقا لبعض العكوسات والمشاكل التى يتعرض لها أبناء هذا البرج، سيتعرضون لبعض المشاكل الصحية مثل الصداع والأرق

توقعات علماء الفلك لبرج الثور: تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنسانى لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان. الجدول الزمنى الخاص بك كامل للغاية بالنسبة لك لإفساح المجال لشخص لا يهمك حقًا.

حظك اليوم برج الجوزاء 11-2-2016

برج الجوزاء على الصعيد المهني: أنت إنسان طموح لديك القدرة على العمل بنظام ووضع خطط من أجل الوصول إلى أهدافك وتحقيق أحلامك ولكن هناك آخرين ليسوا كذلك ولا يمكنك أن تجبرهم على أن يكونوا كذلك، فلا تحاول التدخل فى شؤون الآخرين خاصة عندما يتعلق الأمر بمسارهم المهني.

على الصعيد العاطفى: من الضرورى أن تعيد تقييم علاقتك العاطفية وتضع بعض الحدود الضرورية والصحية للعلاقة اليوم، من المحتمل أن تدرك أنه على الرغم من أنك تعطى أكثر من طاقتك فإن هذا لا يرضى الشريك ويطالبك بالمزيد، فحان الوقت أن تضع حدودًا لهذه المطالب.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: صحتك الجسدية لا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما اليوم ومع ذلك ينبغى أن تأخذ احتياطاتك لتحافظ على قوتك الذهنية لتتمكن من مواجهة الصعوبات التى تعيشها اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: النجوم تقول أن الحب ضرورى لك اليوم كما الهواء، فكن حذرًا لأنك قد تلتقى اليوم شريك حياتك المثالى، ومن المتوقع أن تتلقى هدية من مصدر غير متوقع اليوم وأن يكون يومك حافلاً.

حظك اليوم برج السرطان 11-2-2016

برج السرطان على الصعيد المهني: أنت محظوظ اليوم حيث تجد فرصة لأن تعمل بشيء تحبه وتجنى منه الكثير من المال، وقد تمتلك الشجاعة للمغامرة بترك عملك الأساسى والمتابعة فى العمل بهذا المجال رغم أنك تواجه صعوبات فى ما يتعلق بالتمويل.

على الصعيد العاطفى: يجب أن توسع مفهومك عن الحب بشكل أكبر، وتفكر فى عائلتك التى تتجاهلها منذ فترة طويلة من أجل أشياء كثيرة أخرى، حاول أن تستعيد التوازن فى العلاقات واصطحبهم إلى نزهة ما أو خطط لأنشطة عائلية.

برج السرطان على الصعيد الصحي: اليوم تدرك أن بعض التغييرات المعتدلة فى أسلوب حياتك يمكن أن تساعدك على أن تعيش بشكل أكثر صحة وسعادة، ولهذا تتخذ قرارات بالتخلى عن بعض عاداتك السيئة الضارة بالصحة وستجد داخلك القوة للتشبث بها أيضًا.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: أمامك العديد من الالتزامات التى يجب أن تفى بها اليوم على الأصعدة الاجتماعية والمالية والشخصية قد يجعلك هذا تشعر بالضغط ولكن شعورك بأنك تساعد عدد من الناس سينعكس إيجابًا عليك.

حظك اليوم برج الاسد 11-2-2016

برج الأسد على الصعيد المهني: يتمتع مواليد برج الأسد بقدرة عالية على مواجهة المشاكل العملية ، فى الفترة القادمة سيكون لديك كثير من الأفكار الرائعة التى تؤدى إلى نتائج مبهرة فى مجال عملك وسوف تكون محل تقدير من مديرك، لا تبخل بالمعلومات على أصدقائك وكن يد تعطى الجميع ولا تنظر المقابل.

على الصعيد العاطفى: أنت تعلم جيدا أن الحبيب يحاول أن يقدم لك كل مافى وسعة لإسعادك حاول أن تبادله نفس الشعور ، لتكون الحياة أكثر سعادة واستقرار نفسى، لا تتجنب مواجهة المشاكل الصغيرة فتكبر دون أن تشعر حاول دائما حلها أول بأول وسيكون ذلك أفضل لكلا الطرفين .

برج الأسد على الصعيد الصحي: لديك بعض المشاكل الصغيرة المتعلقة بحالة الطقسـ لا تجعلها تزعجك كثيرا فأنت قادر على تجاوزها بالبقاء فى المنزل خلال الأيام الباردة وستكون صحتك فى الأيام القادمة فى حال أفضل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد: تتوقع لك الأبراج مزيد من التقدم فى مجالك العملى فأنت شخص تعرف جيدا كيف تدبر أمورك، لا تجعل الحياة تقف أمام مشكلة ، حاول أن تكون إنسان مرن أمام الصعاب وهذا من الذكاء الى يتمتع به مواليد برج الأسد ويعتبر من نقاط القوة فى شخصيتهم، خطوات بسيطة وتصل إلى حلمك الذى تتمناه فالصبر مفتاح الفرج.

حظك اليوم برج العذراء 11-2-2016

على الصعيد المهني: يعد أبناء هذا البرج من المحظوظين لهذا العام خاصة بالنسبة للمستوى العملى، الذى سيحققون فيه مكاسب مادية هائلة، ولكن لا داعى للاستعجال لأن هذا النجاح سيأتى تمهيديا ليس بين يوم وليلة.

على الصعيد العاطفي: صدمة كبيرة سيتعرض لها أبناء هذا البرج بالنسبة لحبيبهم، لذلك حاولوا أن تكونوا أكثر هدوءا وأكثر عقلانية حتى لا يتصاعد الأمر ونندم على ما فعلناه فيما بعد، فالصدمة مجرد أزمة يمكن تخطيها فيما بعد .

على الصعيد الصحي: على الرغم من تعرضهم لبعض المشاكل الصحية طوال الفترات السابقة إلا انهم سيشعرون بتحسن كبير فيما بعدن وسيكون هذا اليوم بداية لحياة صحية سليمة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء : بعد فترات من الاكتئاب والمشاكل النفسية التى كان سببها شريك حياتك وحالتك العاطفية، ستشهد انفراجة كبرى خاصة على مستوى الحياة العملية وستحقق الكثير من المكاسب المادية.

حظك اليوم برج الميزان 11-2-2016

حظك لبرج الميزان على الصعيد المهني: مجموعة من الأخبار ستلقى على مسامع أبناء هذا البرج منها اخبار جيدة قد تغير من خريطة حياتهم على الأفضل تماما ومنها اخبار قد تغير مزاجهم العام على الأسوأ لذلك يجب ان يكونوا أكثر هدوءا ويستطيعوا ان يخرجوا من أحزانهم ويعادلوا بين الحزن بالفرح الذى قد يأتيهم فيما بعد.

حظك لبرج الميزان على الصعيد العاطفى: الحب هو أفضل الأشياء التى قد تحدث لهم فى هذه الفترة، فعلاقات عاطفية قديمة ستمحى من ذاكرتهم وأخرى ستتجدد وستجدد معهم طاقة الحب المعروفة عن هذا البرج الأكثر رومانسية

حظك لبرج الميزان على الصعيد الصحي: بالنسبة للحالة الصحية فمزيد من العافية والشفاء سيكون عنوان ابناء هذا البرج لهذا اليوم .

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان : سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم فى بداية العام، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودوا على حالتهم الطبيعية، لكن حياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.

حظك اليوم برج العقرب 11-2-2016

برج العقرب على الصعيد المهني: تتخذ أخيرة خطوة إيجابية نحو مشروع طال تأجيلك له وتحقق نتائج إيجابية فى هذه الخطوة المبدأية تجعلك تتحمس لمواصلة العمل على هذا المشروع، ولكن حاول ألا تتسرع قدر الإمكان ولا تقدم على أى خطوة غير محسوبة وفكر مرتين فى كل قرار تتخذه.

على الصعيد العاطفي: عقلك يتحكم بشكل كبير فى قراراتك العاطفية وهذا يجعلك تبدو أكثر قسوة بالنسبة لشريكك ولكن بعض القسوة تكون ضرورية أحيانًا خاصة حين تكون العلاقة فى منعطف خطير وتحتاج للكثير من الحسم والصرامة.

برج العقرب على الصعيد الصحي: جهازك الهضمى قد يسبب لك بعض المشاكل لذا أفضل حل هو أن تأخذ حذرك من الأغذية التى تتناولها وتحاول أن تغير بعض الشيء من نمط حياتك ومن عاداتك الغذائية والصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب: اليوم مناسب جدًا للبدايات الجديدة سواء فى العمل أو فى الحب أو العلاقات الشخصية، حاول أن تستمتع بجمال البدايات ولا تفكر كثيرًا فيما يحدث فى الوقت اللاحق.

حظك اليوم برج القوس 11-2-2016

برج القوس على الصعيد المهني: سيواجه أبناء هذا البرج نقلة كبرة على مستوى حياتهم العملية، فمزيد من المفاجأت ستستقر فى هذا اليومن ونتائجها تتوقف على ردود أفعالهم، فإذا أحسنوا استغلالها، استطاعوا أن يحققوا المأمول، وإذا لم يجيدوا اقتناص الفرصة فلم يعوضوا بأخرى .

على الصعيد العاطفى: الحب سيكون النقطة المضيئة فى حياة أبناء هذا البرج، فعلى الرغم من أنهم مروا بمشاكل عاطفية كبرى كانت الخيانة والغدر على رأسها، إلا أنهم سيجدون شريك حياتهم الأفضل والذى يستطيع أن يستكمل حياته معهم بكل ثقة وصدق.

برج القوس على الصعيد الصحي: انتعاشة كبيرة فى حياتهم الصحية فعلى الرغم من بعض الأعراض التى أرقتهم طوال الفترات السابقة، إلا أنهم سيسجلون هذه الفترة كأفضل الفترات التى يشعرون فيها بتحسن كبير .

توقعات علماء الفلك لبرج القوس : للأسف أيام صعبة سيواجهونها أبناء هذا البرج خاصة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب .

حظك اليوم برج الجدي 11-2-2016

برج الجدى على الصعيد المهني: يحاول مواليد برج الجدى دائما بذل قصارى جهودهم فى العمل ولكنهم لا يصلون فى النهاية إلى النتيجة التى تجعلهم على درجة النجاح المطلوبة منهم، فهم دائما يغفلون عن التفاصيل المهمة مهما كانت صغيرة، يفضل مواليد هذا البرج العمل فى الأجواء الهادئة البعيدة عن المشاحنات.

على الصعيد العاطفى: تتمتع بقدر من الذكاء يجعلك تواجه مشاكلك مع الحبيب بكل سهولة ، استمر فى ذلك الطريق حتى تتجاوز جميع العقبات ويشعر كلاكما بالانسجام مع الأخر لا تتردد فى الإفصاح عن كل مايزعجك فأنت من الأشخاص الحساسة من كثير من المواقف ولا مانع من وجود من يوضح لك الرؤية الصحيحة، حتى لا تتأزم الأمور.

برج الجدى على الصعيد الصحي: لديك بعض المشاكل الوراثية التى تعرقل حياتك الصحية من وقت للأخر لكنك قادر على التأقلم معها، حاول علاجها حتى لا تتأزم الأمور ويكون الوضع فى المستقبل أكثر صعوبة ، راجع طبيب العائلة فهو الأفضل لحالتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى: لا يوجد وقت لتأجيل المشاريع المستقبلية أكثر من ذلك ستكون الحياة أفضل بكثير عن التخطيط لها بشكل منظم ، لا تجعل شماعة الظروف تقف حائل أمام تحقيق أمنياتك فى الحياة ، ولا تتردد فى أخذ مشورة من سبقوك فأنت على الرغم من خبرتك تحتاج للمزيد من الدعم .

حظك اليوم برج الدلو 11-2-2016

برج الدلو على الصعيد المهني: تشعر بالرغبة فى أن تتخذ قرارات حاسمة فى ما يخص العمل، ولكن ينبغى أن تتريث قليلاً ولا تتعجل اتخاذ القرارات لأنك فى هذه المرحلة متأثر بحماسك ومشاعرك وليس لديك ما يكفى من المعلومات التى تؤهلك لاتخاذ القرار الصحيح.

على الصعيد العاطفى: تحاول قدر الإمكان أن تظهر الحب والمودة لشريك حياتك من خلال لفتات صغيرة ومؤثرة جدًا وهذا يحفر أثره بعمق فى نفس الشريك وفى مشاعره ويساعدك على تطوير العلاقة والانتقال بها إلى مرحلة أعمق.

برج الدلو على الصعيد الصحي: تصلك أخبارًا سعيدة بخصوص الصحة فى الأيام المقبلة، سواء كانت تتعلق بك أو بشخص قريب منك تشعر بالقلق من أجل صحته وستهدأ مخاوفك بشكل كبير اليوم .

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: تشعر بأنك غير سعيد وغير مستقر خلال الأيام القليلة الماضية وهذا ينعكس على مشاكل فى النوم وأرق شديد تعانيه ويؤثر على تركيزك سواء فى عملك أو على الصعيد الشخصى فحاول أن تحصل على بعض الاسترخاء وتهدئ أعصابك.

حظك اليوم برج الحوت 11-2-2016

برج الحوت على الصعيد المهني: يتمتع مواليد برج الحوت بالكثير من المميزات القيادية فى مجال العمل، يحاولون طوال الوقت طرح أفكار جديدة ومبتكرة من خارج الصندوق لدفع عجلة العمل إلى الأمام ، ستكون الفترة القادمة مليئة بالأحداث السعيدة فى مجال العمل، لا تواجه المشاكل بالتجاهل هذه النصيحة التى يجب أن تتمسك بها فى الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفى: تواجه حالة من الهدوء عاطفى فى الفترة القادمة مما يجعل ذهنك صافى لفتح مشاريع جديدة، لا تحاول قفل أبواب قلبك أمام الحب الجديد فربما يكون المعوض لما مررت به من فترات سيئة فى حياتك الماضية .

برج الحوت على الصعيد الصحي: تواجه الأوجاع بصبر وتحمل للام يقدر ذلك كل من حولك لأنهم على أدارك بما تعانى، الصبر دائما مفاتح الفرج فى كثير من الأمور ولكن يجب عليك أن تتابع مع أحد الأطباء حتى يكون لأوجاعك نهاية فى اسرع وقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: العناد ليس فى صالحك الفترة القادمة حاول أن تكون أنسان يتميز بالمرونة ، ولا تتحلى بالعناد من أجل العناد، ستحقق الكثير من الأمانى الحلوة فى الفترة القادمة مما سيؤدى إلى رفع روحك المعنوية عاليا، لا تتردد فى الأفصاح عما فى قلبك تجاه أصدقائك الذين أخطأن فى حقك ولم تسطع الصفح عنهم حتى هذه اللحظة.

السابق
تطبيق محرر الصور صانع الفن التصويري للاندرويد
التالي
غوينيث بالترو لأوباما: أنت وسيم لدرجة أنني لا أستطيع أن أتكلم بشكل صحيح

اترك رد