تفسير رؤية الرمان في المنام للعزباء

تفسير الرمان في الحلم
تفسير الرمان في الحلم

تفسير رؤية الرمان في المنام للعزباء

تفسير رؤية الرمان في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الاحلام أن رؤية الرمان في منام الفتاة العزباء تدل على خير كثير وعلى رزق كثيراً خاصة أن كانت في بداية طريقها الوظيفي تدل حبوب الرمان على مزيد من التقدم ومن الاستقرار، أما إذا كانت الفتاة جائعة وتبحث عن الرمان من اجل سد جوعها يدل ذلك على أن هذه الفتاة تستطيع أن تتحكم في عواطفها وفي كلامها، أما إذا رأت الفتاة في منامها أنها تأكل قشر الرمان في منامها يدل ذلك على أنها سوف تفقد كثير من الأموال.

 

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بزراعة شجرة الرمان دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير وعلى رزق وفير دون تعب أو جهد، أو يدل على انها سوف تأخذ في حياتها عدد من القرارات الهامة والمصيرية، اما إذا كان الرمان فاسد ومتعفن دل ذلك على انها تأخذ كثير من القرارات الخاطئة في حياتها وأنها تحتاج إلى تغيير مسار حياتها.

 

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها تقوم بقطف ثمار الرمان دل ذلك على انها سوف ترتبط بشخص مميز وذو منصب وسلطة ومال وفير وسوف يكون ذلك في نفس العام الذي رأت فيه هذا الحلم.

 

تفسير الرمان في الحلم لابن شاهين:

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول بذور الرمان دل ذلك على أنها هذا الشخص سوف يحصل على مال وثروة وشهرة وسلطة، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بأكل القشرة الخارجية للرمان دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من افتقاد الآمن والأمان وأنه يشعر بالخوف، أما إذا رأى الشخص في منامه انه يتناول رمان حامض دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصاب بالهم والحزن والنكد.

 

أما إذا رأى الرجل أن زوجته تهدية سلة مليئة بالرمان دل ذلك على أن زوجته تحبه كثيراً وتحفظ بيته وسره، أو أنها سوف تنجب له كثير من الذرية الصالحة.

 

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقطع شجرة الرمان دل ذلك على أن هذا الشخص قاطع رحمه، أما إذا رأى الشخص أنه يأكل الرمان ولا يستطيع أن يحدد طعمه دل ذلك على أن الشخص سوف ينتقل إلى منزل جديد.

 

تفسير بيع وشراء الرمان في المنام:

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يبيع ويشتري الرمان دل ذلك على أن هذا الشخص يحل الأشياء الحرام ويحرم الأشياء الأحلام، أما إذا رأت السيدة في منامها انها تقوم ببيع الرمان دل ذلك على انها سوف تقع في مفاسد كثيرة وسوف تتاجر في الجسد.

 

ورؤية بيع الرمان في المنام من الرؤي الغير محمودة حيث أنها تدل على كثيرة الهموم والمتاعب للشخص، أما شراء الرمان تعد من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على أن الشخص يتوب إلى الله ويبتعد عن طريق المعاصي، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقف أمام بائع الرمان دون ان يشتري منه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرتكب خطيئة وسوف يحاسب عليها أمام القانون.

 

تفسير الرمان في المنام لابن سيرين:

يقول ابن سيرين عن رؤية الرمان الحلو في المنام انه مال كثير دون تعب أو جهد، أما إذا رأي الشخص في منامه أنه يأكل من ثمار الرمان وكانت حامضة دل ذلك على أن هذا الشخص يكسب مال عن طريق حرام أو انه سوف يحدث له مكروه.

 

أما إذا رأى الشخص أنه يأخذ رمانه بها الكثير من الشقوق وكان هذا الشخص أعزب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتزوج من امرأة كانت متزوجة من قبل، أما إذا كانت الرمانة دون شقوق دل ذلك على أنه سوف يتزوج من فتاة بكر.

 

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يأكل من الرمان الأحمر وكان هذا الشخص مريض دل ذلك على شفاء هذا الشخص وانتهاء العلة، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بزراعة أشجار الرمان دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمتلك الكثير من الكنوز، أو دل على صلاح عمل هذا الرجل وعلى حب الناس له وعلى حرصه على صلة الرحم.

 

أما إذا رأى الرجل أنه يأكل رمان وكانت بذور هذا الرمان بيضاء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على عدد من النقود.

قيم المقال