برجك اليوم

حظك اليوم: توقعات برج الجدي اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم برج الجدي ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل .

حظك اليوم برج الجدي 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج الجدي


ماغي فرح

من المتوقع أن تشارك اليوم في نشاط جماعي يضم مجموعة من الأشخاص من بينهم أصدقاؤك ممن يشاركونك نفس اهتماماتك الفلسفية والفكرية والدينية. قد يفكر الحبيب في مشاركتك في هذا النشاط. لا تركب سيارتك في المساء للوصول إلى منزلك بل يفضل أن تذهب لمنزلك سيرا على الأقدام.استعد نشاطك اليوم ولا تضع الوقت في تناول الفيشار أمام شاشة التليفزيون. لا تتنازل عن تحقيق أحلامك مهما كانت الظروف. حاول دائما أن تبقى في الجانب الآمن ولا تغامر دون أن تكون لديك خطة مدروسة.


ميشال حايك

برج الجدى: قد لايكون إستعدادك للحركة كبيراً بنفس حماسك فى مكالماتك الهاتفيّة ووعودك ، لاتتعهّد بما لاتستطيع الوفاء به فى غمار حماسة زائدة. يومك رائع للغاية خاصة عندما تصطحب الحبيب ليندمج مع أصدقائك. عبر عن حبك بكل حرية مع شريكك من برج الثور، اظهر الجانب التلقائي في حبك لتجد أن الحبيب يقدر بالفعل هذا الجزء من شخصيتك.

السابق
حظك اليوم: توقعات برج الأسد اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة
التالي
حظك اليوم: توقعات برج القوس اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

اترك رد