سناء: الكويت هوليوود الخليج

 

تترقب عرض مسلسل «طريق المعلمات»

سناء صالح

سناء صالح

 

وصلت الى الكويت قبل أيام الممثلة البحرينية سناء صالح للاتفاق على مشاريع درامية جديدة، إلى جانب أن لديها عرضا لخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الأولى لشهر رمضان المقبل، وهي تعتز بتجربتها بالمشاركة في مسلسل «ليلة عيد» مع حياة الفهد قبل عدة سنوات.

 

حول هذه الزيارة

، تحدثت سناء صالح قائلة: الكويت هي بلدي الثاني، وفيه أصدقائي من الفنانين، وتبقى الكويت أم الفن وهوليوود الخليج، ونحن جزء منها، وقد حضرت من أجل بلورة عدة اتفاقات فنية وبرامجية، حيث أستعد لخوض أول تجربة تلفزيونية كمذيعة لرمضان القادم مع المعد علي السلطان، كما لدي أكثر من عرض للمشاركة في أعمال درامية جديدة.

 

وأشارت إلى أنها تنتظر بفارغ الصبر عرض مسلسل «طريق المعلمات» عبر شاشة محطة MBC قريبا، وهو يعد أحدث أعمالها الدرامية، لافتة إلى أن العمل كان يفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضي إلا أن عرضه تأجل، ويتناول العمل قصصا من الواقع الاجتماعي الخليجي حول المعلمات اللاتي تجبرهن ظروفهن للعمل في مناطق بعيدة عن سكنهن، مما يعرضهن للكثير من الصعوبات والمتاعب والمواقف والحوادث في الطرق.

 

ذكرت صالح أن دورها في العمل مختلف تماما عن أدوارها السابقة من حيث الشكل والمضمون، وله تأثير في الأحداث، وقالت: أتمنى أن يظهرني بالصورة الجميلة التي تنال إعجاب جمهوري وقبوله، خصوصا أنه يلامس ويحاكي ظروف المجتمع الخليجي.

 

حول مشاركاتها الدرامية المحدودة، عللت صالح أن ذلك يعود إلى قلة الإنتاج الدرامي في مملكة البحرين، ولقد حضرت إلى الكويت للمشاركة بأكثر من عمل درامي قادم، لكون الفرص هنا متعددة وكثيرة، وسبل الانتشار متاحة للجميع.

 

وعن حضورها في المسرح قالت إن آخر مشاركاتها في الكويت كانت قبل ثلاثة أعوام تقريبا من خلال مسرحية الأطفال «جبل الذهب»، ولديها عروض للحضور في مسرح عيدي الفطر والأضحى المقبلين، وتعتز بالعودة إلى المسرح في الكويت من خلال عمل جديد، خصوصا أن الجمهور الكويتي يشجع الفنان ويدعمه.

قيم المقال