منوعات

الحكومة الروسية تضع قانون للنساء يمكنهم من استئجار الأزواج

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب
استتئجار الرجال للزواج في روسيا

في حدث غريب من نوعه ، اقر مسؤولون روسيين بأنهم سوف يضعون خدمة جديدة للنساء اللواتي يعملن أو يعيشن بمفردهن ، وذلك من خلال استأجر الأزواج بالساعة حتى يقوموا بأداء الاعمال المنزلية والصيانة.


وقد تحدث  أندريه بيستينكو مدير ادارة الحماية الاجتماعية في موسكو ، أن هذه الخدمة سوف تسمح لسكان المدينة من تأجير الزوج بالساعة وبالتالي سيأمن الخدمات اليدوية كإصلاح الصنابير الخاصة بمياه الشرب ، أو تركيب الخزانات ورفوفها.


واضاف اندريه بأنه تخيل المرأة تعيش بمفردها في المنزل ، فمن سيكون يساعدها حتى تصلح صنابير المياه إن سُربت ، أو مشاكل الكهرباء إن حدثت ، فبوقتها لن تجد أحداً على الفور من إنقاذها. فجأت هنا فكرة ” تأجير الأزواج بالساعة ” ، لكن الفكرة تطورت ولم تصبح مقتصرة فقط للنساء اللواتي لا يعشن معهم أحد ، بل ايضاً هذا الخيار اصبح متاحاً للعائلات التي تعيش في مناطق لا توجد بها خدمات يدوية.


جدير بالذكر أن وكالة الأنباء “يو بي آي “اشارات إلى أن هذه الخدمة توفرها عدة شركات في العاصمة الروسية موسكو ، إلا أنهم يوفرون رجال شديدين القوة يتمتعون بدرجة عالية من المهارات الفنية واليدوية ، وهم متاحين طوال اليوم بالساعة .

السابق
ألف حالة خيانة زوجية في الثانية في مدينة بوسطن البريطانية!
التالي
برجك اليوم توقعات الابراج مع جمانة قبيسى الاحد 15-3-2015 abraj توقعات الابراج اليوم الاحد

اترك رد