تقني

تحميل تطبيق 16.0.3 Office Lens لمسح المُستندات ضوئيا

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

كما عودناكم متابعينا الكرام أن نقدم لكم آخر المستجدات على ساحة الأندرويد من تطبيقات . اليوم جئنا لكم وفي جعبتنا آخر اصدارات احدى التطبيقات التي تصنف تحت خانة التطبيقات الخدماتية من شركة مايكروسوفت الأمريكية . نستعرض اليوم ونسلط الضوء على احدى تطبيقات مايكروسوفت التي لحقت بموكب التحديثات الأخيرة ألا وهو تطبيق الماسح الضوئي  Office Lens الحامل لإصدار رقم 16.0.3  .

unnamed

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق المستندات والأوراق ضوئيا التابع لشركة مايكروسوفت العريقة  ألا وهو  تطبيق 16.0.3 Office Lens ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث لتطبيق 16.0.3 Office Lens المجاني للأندرويد والجالكسي والذي جاء بنسخته المثبتة بعد ان كان مطروحا بشكل اختباري من مميزات ، هو العمل على تعديل النصوص من قبل المستخدم وذلك بعد تصويرها بالكاميرا ومسحها ضوئيا بالاعتماد على تقنية OCR‎

كما ويدعم تطبيق 16.0.3 Office Lens المجاني للأندرويد والجالكسي بنسخته المثبتة الكاميرا الخاصة بالهاتف أو الكمبيوتر اللوحي لمسح المستندات والأوراق أو الملاحظات وبطاقات العمل أو ما هو مكتوب على اللوح الأبيض، ويقوم بتحويلها إلى صيغة PDF أو Word أو PowerPoint

كما ويوفر تطبيق 16.0.3 Office Lens المجاني للأندرويد والجالكسي بنسخته المثبتة ، امكانية  تحرير النص وتعديله والبحث فيه، كما يُمكن حفظ الملاحظات التي تم تصويرها مُباشرةً عبر تطبيق الملاحظات  OneNote و أو خدمة التخزين السحابي وان درايف  OneDriveوهي الخدمات السحابية التابعة  لشركة  مايكروسوفت والتي لإستيرادها والرجوع اليها  بكل حرية .

كما ويدعم تطبيق 16.0.3 Office Lens المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 4.1 جيلي بين . كما ويبلغ حجمه 32 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق تطبيق المستندات والأوراق ضوئيا التابع لشركة مايكروسوفت العريقة  ألا وهو تطبيق 16.0.3 Office Lens المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 100,000 مستخدم .

الإصدار : 16.0.3
‫ الترخيص : مجاني
‫ الحجم : 32 ميجا بايت

تحميل تطبيق 16.0.3 Office Lens للأندرويد

 

 

التدوينة تحميل تطبيق 16.0.3 Office Lens لمسح المُستندات ضوئيا ظهرت أولاً على اندرويدك.

السابق
فيديو | أجمل ضربة حرة لفريق نسائي لكرة القدم
التالي
فيديو وصورة تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5 إدج – ما رأيكم؟

اترك رد