تقني

تحميل تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 للأندرويد وير لقفل الهاتف عن بعد

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

مازالت جوجل تبذل المزيد من الجهود ، لطرح المزيد والمزيد من التطبيقات ودعم البعض الآخر ليعمل على نظام أندرويد وير ” Android Wear ” الداعم للأجهزة الذكية القابلة للإرتداء . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات المهمة وبالأخص تلك التي تساعد المستخدم على الوصول لحسابه على بريد الجيميل  . تطبيقنا لهذا اليوم هو Wear Mini Launcher  والذي يحمل اصدار رقم 3.0.3 ليدعم منصة تشغيل للأجهزة القابلة للإرتداء أندرويد Android Wear.

unnamedسشسش

حيث طرح متجر جوجل بلاي أحدث اصدارات لتطبيق لانشر وواجهة القفل  الخاص بالأجهزة الذكية القابلة للإرتداء المدعومة من أندرويد وير ” Android Wear ” ، ألا وهو تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو تمكين المستخدم من وصوله  السريع للإعدادات والتطبيقات مع  ضمان ذلك .

كما ويتضمن تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي ، مجموعة من الأدوات الرائعة والتي أبرزها إمكانية إعادة ترتيب إعدادات الوصول السريع للتطبيقات كما يحلو لكم ، اضافة الى توفير وضع تشغيل مصباح الفلاش الخاص بالهاتف .

ومن مزايا  تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي ، القدرة على التحكم بهاتف المستخدم وقفله  عن بُعد، فضلا عن  ميزة التحكم وضبط الموسيقى.

أما عن واجهة تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي ، فقد تم تصميم التطبيق باحدث وأسلس واجهة أندرويد المتبعة على نمط جوجل ألا وهو الماتيريال ديزاين Material Design مع وجود تحسينات ملحوظة في نظام الملاحة وبالأخص لدى اصدارات اندرويد 5.1 .

كما ويدعم تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي جميع ساعات أندرويد وير وهي Samsung Gear Live و LG G Watch و  Motorola Moto 360  و Sony Smartwatch 3 و ASUS ZenWatch و LG Watch Urbane و LG G Watch R . كما ويبلغ حجمه 4.34 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق لانشر وواجهة القفل  الخاص بالأجهزة الذكية القابلة للإرتداء المدعومة من أندرويد وير ” Android Wear ” ألا وهو تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 500,000 مستخدم .

الإصدار : 3.0.3
‫ الترخيص : مجاني
‫ الحجم : 4.34 ميجا بايت

تحميل تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 للأندرويد وير

 

التدوينة تحميل تطبيق Wear Mini Launcher 3.0.3 للأندرويد وير لقفل الهاتف عن بعد ظهرت أولاً على اندرويدك.

السابق
فيديو | أجمل ضربة حرة لفريق نسائي لكرة القدم
التالي
فيديو وصورة تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5 إدج – ما رأيكم؟

اترك رد