عالم حواء

مكعبات الثلج تخلصك من البقع الداكنه والهالات السوداء

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

مكعبات الثلج تخلصك من البقع الداكنه والهالات السوداء

مكعبات الثلج تخلصك من البقع الداكنه والهالات السوداء
مكعبات الثلج تخلصك من البقع الداكنه والهالات السوداء

للثلج فوائد كثيرة لعلاج البشرة

من الممكن انكم لم تكونوا على علم بها لذلك أقدم لكم اليوم استخدامات الثلج لعلاج البشرة والان مكعبات الثلج تخلصك من البقع الداكنه والهالات السوداء

حيث ان الثلج يساهم فى علاج و تهدئة أثار التعرض لأشعة الشمس وذلك لفترة طويل حيث يساعد الثلج علي تخفيف اثار او حروق الشمس وعلاجها فبعد يوم طويل خارج المنزل جربى بوضع بعض مكعبات الذلك على وجهك و التدليك فى دوائر مع ازالة الثلج عند الشعور باى الم والتكرار يوميا حتي تختفي الاثار المترتبة على التعرض لفترة طويلة لاشعة الشمس .

ان المفعول السحرى لجمال البشرة هو مكعبات الثلج، حيث أكدت العديد من البحوث على فوائد مكعبات الثلج، كوسيله فعاله فى تلطيف البشره

ويمكنك عند إستعمال الماكياج المضغوط أن تقومى بتمرير مكعب من الثلج على البشره، كما يمكنكى ايضا  رش إسبراى الثلج على الوجه، لكن يجب مراعاة أن يكون على بعد 20 سم من البشره

 

للثلج فوائد كثيرة لعلاج البشرة

إليك بعض إستخدامات مكعبات الثلج لكى يتم التخلص من البقع الداكنه والهالات السوداء:

– الان عليكى ان تجمّدي قليلاً من ماء الورد مع الماء النظيف والمنقى، وعليكى الان ان تستخدمى تلك المكعبات لتهدئة بشره الوجه المتهيجه.
-ثم عليكى ياسيدتى ان  تمزجي قليلاً من الغليسرين مع الماء النظيف والمنقى والان قومى بالتبريد، وسوف تجدين أنكى حصلتى على واحد من افضل المرطبات للوجه.
– والان ضعى نقاطاً من زيت جوز الهند في الماء المنظف والمنقى، ومن ثم جمّدي القالب، وستحصلين على أكثر المياه ترطيباً لبشرتكِ.
– عليكى ان تضعي نقاطاً من الشاى الأخضر وبعض من أوراقه المطحونه؛ لكى تحصلي على بشرة صافيه بلا كلف أو بقع.
– والان مرري مكعبات الثلج على وجهكى بعد انتهائك من وضع المكياج فى يوم حار؛ لكى تتجنبي ذوبان المكياج.
-عليكى ان تمرري مكعبات الثلج على بشرتكى قبل وضع المكياج؛ لكى تضمنى عدم وجود هالات سوداء ولشد البشره قبل وضع المكياج.

واليكم فوائد أخرى لاستخدام الثلج

حيث يمكن إستخدام مكعبات الثلج ايضا  لازالة شعر الحواجب والشعر الزائد فى الوجه والجسم  فقط جربى وضع الثلج اولا والتدليك في المنطقة المراد ازالة الشعر منها حتى تشعرى بأن المنطقه مخدره ثم  عليكى الان يا سيدتى ان تقومى بنزع الشعر منها مع تكرار ضع الثلج على الجلد مرة اخرى لتلطيف الجلد و البشرة.
السابق
إيفا لانغوريا صور Eva Longoria photos
التالي
القرفة لتفتيح لون شعرك قبل العيد

اترك رد