هبة نور وزوجها شافي الحارثي


هبة نور وزوجها شافي الحارثي

السورية هبة نور فنانة وممثلة معروفة بالدراما التلفزيونية والسينما ، تعرف على هبة نور العمر والنشأة والزواج، ما هو أهم أعمال هبة نور، كيف كانت البداية الفنية والكثير من المعلومات والأخبار الحصرية والمتجددة .

معلومات شخصية عن هبة نور

تاريخ الميلاد11 يوليو 1987 (العمر 31 سنة)،
مكان الميلاددمشق – سوريا
الجنسيةالسورية
المؤهل الدراسيمعهد الفنون المسرحية
الحالة الاجتماعيةمتزوجة

الميلاد والنشأة ودراسة هبة نور

ولدت الفنانة السورية الجميلة في مدينة دمشق عام 1987م، أحبت التمثيل منذ الطفولة، من الصفات التي تميزت بها العصبية الزائدة، وتحاول جاهدة التخفيف من حدّتها ما أمكن، كذلك الشعور المفاجئ بالملل دائما مما يجعلها تبحث عن التسوق لقتل ذلك الشعور، لديها أخ واحد اسمه نور، الذي أخذت اسمه منه لتغير اسمها من هبة عمار حلواني إلى هبة نور .

 

المشوار الفني لهبة نور

بدايتها الفنية كانت تشارك كفتاة فيديو كليب وإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور، طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم، الذي يرصد رحلة السفير أحمد بن فضلان الذي يوفده الخليفة العباسي إلى الدول السكندري نافية في أوج التطور العلمي والازدهار الاقتصادي للإسلام في مرحلة كان الغرب فيها يرزأ تحت وطأة الجهل والتخلف، من إخراج نجدة إسماعيل ، وتأليف حسن سامي، توالت أعمالها في التلفزيون والسينما وقدمت العديد من الأدوار إن كانت ثانوية أو رئيسية في التلفزيون، منها صبايا، بقعة ضوء، إمام الفقهاء، ولادة من الخاصرة .

 

أعمال سينمائية

قدمت ثلاث أعمال سينمائية حتى الآن الأول في الفيلم المصري عندليب الدقي في دور جومانا، بطولة محمد هنيدي، يحكي الفيلم قصة توأمين أحدهما مصري واسمه فوزي والأخر خليجي ويدعى فواز، ويسعى فوزي لتحقيق حلمه للشهرة حيث يتمنى أن يصبح مطرباً شهيرا، وتحدث له العديد من المواقف الكوميدية والصعبة في نفس الوقت، وخاصة حينما يسافر للقاء شقيقة فواز في إحدى دول الخليج، ولكن أخاه لم يصدقه في البداية (لأن أمه في البداية تزوجت من شخص خليجي وعندما ولدت التوأمين أخذ الزوج الطفل الأول وذهب للخليج وترك الثاني في مصر والأب لم يخبر الطفل الذي أخذه عن الحقيقة وحتى الأم لم تخبر طفلها حتى اللحظة الأخيرة قبل موتها) ، لكن المربي أو الخادم الهندي صدّقه ويجعل أخاه يصدقه، أما ثاني عمل لها في فيلم الأمانة عام 2009م ، وآخر عمل سينمائي ظهرت فيه صديقي الأخير .

 

 

هبة نور وزوجها شافي الحارثي
هبة نور وزوجها شافي الحارثي
هبة نور وزوجها شافي الحارثي
هبة نور وزوجها شافي الحارثي
هبة نور وزوجها شافي الحارثي
هبة نور وزوجها شافي الحارثي

 

 

 

هبة نور وزوجها شافي الحارثي

 

 

هبة نور وزوجها شافي الحارثي

شاهد ايضا

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصنيفات