الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل تكشف ثمن حقيبتها جديدة


نهى نبيل

 

انتقد الجمهور الفاشينيستا والإعلامية الكويتية نهى نبيل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن ثمن حقيبة اشترتها في وقت سابق.

وجاء هذا خلال بث مباشر حيث سئلت عن حقائبها وقالت إنها تبحث عن تلك النادرة وإنها وجدت واحدة تحمل اسم هيملايا.

وقالت إنها لن تعيد الكرة ثانية لأن سعر الحقيبة يعادل ثمن سيارة. وتعرضت بسبب ذلك لانتقادات لاذعة وقاسية حيث رأى بعض المتابعين أن التحدث عن الحقائب باهظة الثمن أمر غريب جداً في وقت يعاني الكثيرون من انتشار مرض فيروس كورونا المستجد.

وأشار آخرون إلى أنه من الأفضل أن تقدم التبرعات لمن يحتاج إليها بدلاً من شراء الحقائب وجاء في التعليقات: “قمة التفاهة في زمن كورونا” و”طيب وليش ما تتبرعين للمحتاجين دام انك تقدرين ع الأقل تكسبين أجر” و”بكرة الشنطة بتاخذها معها بالقبر” و”الحجر وعمايله”. ورغم هذا حقق الفيديو على أحد الحسابات أكثر من 85 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن الأضواء سلطت على نبيل في وقت سابق بسبب مشاركتها في حدث عام بعد عودتها من الخارج حيث تم استدعاؤها من قبل الجهات الصحية في الكويت من أجل الخضوع للفحص الخاص بفيروس كورونا وتبين فيما بعد أنها غير مصابة.

آخر تحديث في

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *