شمس الكويتية اجمل عشر اطلالات جريئة


شمس الكويتية اجمل عشر اطلالات جريئة

دخلت الفنانة شمس الكويتية في فهرس بحث جوجل بعد مقطع فيديو جريء لشبان يقبلونها.

فور نشر الفيديو أثار الكثير من الجدل على جميع منصات التواصل الاجتماعي ، لكن لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها شمس الكويتية الجدل ، حيث كانت لا تزال مثيرة للجدل بسبب الملابس الجريئة.

تهتم الفنانة شمس الكويتية بالظهور بمجموعة من الإطلالات البارزة التي تظهر أنوثتها ، حيث تميل إلى ارتداء فساتين مفتوحة تجذب الانتباه.

 

كما أنها تستخدم مكياجًا صارخًا يبرز ملامحها بشكل بارز جدًا.

شمس الكويتية اجمل عشر اطلالات جريئة

يشار إلى أنه في عام 2007

طرحت شمس الكويتية ألبومين في نسختين الأول باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية “شمس خليجي” و “شمس المصري” من إنتاج شركة “أمريكان سربرايز”. أول مطرب عربي يوقع عقدا مع شركة إنتاج أمريكية. وتناوبت مجموعة كبيرة من الكتاب من دول الخليج والمصرية على كتابة كلمات أغاني العملين وكذلك الألحان والممثلين والتي تحتوي على 22 أغنية و 12 أغنية مصرية وعشر أغاني خليجية وهذه الحالة هي الأولى من نوعها في دول الخليج العربي.

 

شاركت شمس الكويتي الفنان السعودي محمد عبده بأغنية واحدة بعنوان “سور الكويت العظيم” في سبتمبر 2007 ، وتم تصوير الموسيقى في منطقة السورة الكويتية تحت إنتاج قناة الوطن.

 

أصدر استوديو مزيكا ألبومهم صباحك خير عام 2012 ، واحتوى الألبوم على 17 أغنية تعاونت فيها شمس مع عدة ملحنين منهم ميشال فاضل وناصر الصالح ، وجدد شمس تعاونه مع المخرج جميل جميل المغازي. أثناء أدائها لأغنيتها على مدار 24 ساعة ، والتي صورتها في فيديو موسيقي ، للترويج للألبوم.

 

شمس الكويتي دخلت عالم الأغاني الرياضية المخصصة لعشاق كرة القدم بأغنيتها “نصراوي لا تتحدث إلي” ، بعد شهرة بطاقة “متاسيدر لا تتحدث إلي” التي أطلقها عشاق كرة القدم السعوديون. النادي. الناصر في أواخر عام 2013 ، حيث طرحت أغنيتها في 23 مارس 2014 وبلغت ربع مليون في أسبوع واحد. تم إطلاق أغنيتها نصراوي ، لا تتحدث معي على التلفزيون السعودي ، مما جعل شمس أول مغنية تظهر على القناة الأولى بعد أكثر من ثلاثين عامًا من التعليق.

يعود الظهور الأول لشمس الكويتية في التمثيل إلى عام 2018 ، عندما ظهرت في المسلسل الكوميدي (عوض أبا لجد) الذي تبثه قناة MBC خلال شهر رمضان ، بطولة أسعد الزهراني وحبيب الحبيب.


 

شمس الكويتية
شمس الكويتية

 

 

شمس الكويتية

 




عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager