سامسونج تقلد آبل: جالاكسي S6 ليس سوى أيفون جديد، صور وشرح !


ورجعت الحرب من جديد، لكن اليوم سنريكم شيئا يجعلكم تعتقدون أن سامسونج بالفعل تقوم بتقليد آبل، وتفكرون أن جهاز جالاكسي S6 ليس سوى جهاز أيفون حديث، ولكن ليس من آبل، بل من سامسونج، الجواب والتفاصيل في الأسفل.

سامسونج تقلد آبل: جالاكسي S6 ليس سوى أيفون جديد

سامسونج تقلد آبل: جالاكسي S6 ليس سوى أيفون جديد

لنتكلم قليلا ونركز كثيرا، كلنا نعرف الحرب بين آبل وسامسونج، الأولى تتهم الثانية بتقليدها، وهذا فعلا ما نراه في الواقع ولا يمكن لأحد إنكاره، لكن تقليد سامسونج لآبل تقليد ذكي واحترافي، طبعا فهي شركة تصنع السفن، والسلاح، والأجهزة الكهرومنزلية، والهواتف الذكية واللوحيات، ولها مختبرات وكامل القدرة لفعل ذلك.

وها هي ذي كما ترون في الصورة أعلاه، تقوم سامسونج بتقليد آبل، وبطريقة احترافية، في ظنكم، الأيفون هو الذي فوق أم الأسفل في الصورة أعلاه؟ طبعا هو في الأعلى، ولكن ما هو الجهاز الذي تحته؟ نعم إنه جهاز جالاكسي S6 الجديد من سامسونج.

تعالوا معنا نتعرف على أبرز النقاط التي قامت سامسونج بتقليد الأيفون 6 فيها، وقامت بإطلاق جهاز أيفون جديد سمته جالاكسي S6:

أولا: خدمة الدفع المالية Samsung Pay

خدمة الدفع المالية Samsung Pay

خدمة الدفع المالية Samsung Pay

هل تصدقون هذا؟ أول شيء قامت به سامسونج هو إطلاق خدمة الدفع التي سمتها Samsung Pay، طبعا، هل سمعتم بهذه الخدمة من قبل؟ نعم إنه خدمة آبل للدفع Apple Pay، حسنا، لنقل أن هذا أمر عادي ولننتقل للنقطة الثانية.

ثانيا: لوحة مفاتيح من سامسونج تشبه لوحة مفاتيح iOS 8

لوحة مفاتيح من سامسونج

لوحة مفاتيح من سامسونج

هل رأيتم لوحة المفاتيح هذه من قبل؟ لا لم ترو مثلها فسامسونج هي التي ابتكرتها سواء من حيث التصميم أو المزايا، لا لا تذكروا، إنها في الأيفون، وبالضبط في نظام iOS 8، حسنا، لنقل الحقيقة، سامسونج قامت بتقليد آبل في هذه الميزة، إنها تشبه وبدرجة كبيرة لوحة المفاتيح على الأيفون والآيباد، مع ميزة التنبؤ وبنفس التصميم ! غريب فعلا !

ثالثا: التصميم والشكل، جالاكسي S6 = الأيفون 6 !

التصميم والشكل، جالاكسي S6 = الأيفون 6 !

التصميم والشكل، جالاكسي S6 = الأيفون 6 !

حسنا، سامسونج تقول أنه لم تقم بتقليد آبل، فقط استعارت التصميم هذه المرة، وسترجعه لآبل قريبا، لما تقوم بإطلاق جالاكسي S7، لكن قد يكون بنفس تصميم الأيفون 7؟ شاهدوا الصورة التي في الأعلى ولكم الحكم ! الأخطاء السبعة، ما هو الفرق بين الجهازين؟

طيب، ربما كل ما سبق ذكره يعد أهم نقاط التقليد – النسخ- قد لا يحبذ محبوا شركة سامسونج هذا الموضوع، لكن هذا هو الواقع ولا يمكن نكراه، يبقى أن سامسونج بالفعل نجحت في هذا الجهاز حتى ولو قامت بالتقليد، على كل حال، تفضلوا هذه الصورة التي تلخص أوجه التقليد بين جالاكسي S6 والأيفون 6.

موقع تفاحة العراق
http://ahmedghassan.blogspot.com/

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصنيفات