تقني

تحميل تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max للأندرويد

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات التي تحمل أحد اسم أحد أشهر متصفحات الويب ذات السيط الواسع الذي يتم استخدامه من قبل الآلاف والآلاف حول العالم من مستخدمين بمختلف أصولهم وأطيافهم  . اليوم تطبيقنا هو تطبيق “أوبرا ماكس” Opera Max الذي كان الإقبال كبيرا في أولى انطلاقاته  في 2013 والذي يحمل اصدار رقم  1.0.2

unnamedنمن

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا  لتطبيق نقل وارسال واستقبال البايانات الغير مشفرة التابع لشركة أوبرا  ألا وهو تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر  للاصدار الحديث لتطبيق تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو العمل على ضغط الملفات كالصور والفيديو والنصوص للمساعدة على تحميلها بشكل أسرع عبر الإنترنت، وذلك عبر خدمات VPN التي تعمل على قياس حجم البيانات التي سيتم تمريرها عبر الهاتف، وبالتالي كل طلبات البيانات يتم إرسالها من خلال مخدمات أوبرا ويتم ضغطها، لاسيما ملفات الصور والفيديو و مواقع الويب التي تتصفحها عبر هاتفك . كما ويوفر  حفظ كمية كبيرة من البيانات على الهاتف النقال، وبالتالي إطالة عمر الإشتراك بالبيانات المتنلقة.

كما ويدعم تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max  المجاني للأندرويد والجالكسي ، هو تعيين مفاتيح منفصلة لتشغيل الـ VPN أو إيقافها لشبكة الواي فاي أو البيانات المتنقلة على حد سواء، كذلك إمكانية تعطيل البيانات لتطبيقات محددة مع إعدادات لأنواع الإتصالات الفردية. ويعود ذلك الى سبب رئيسي ألا وهو وصلات شبكة الواي فاي نادرًا ما تكون مقيدة، في حين نشاط البيانات على LAN اللاسلكية لم تعد فعالة من ذي قبل .

كما ويدعم تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 4.0   . كما ويبلغ حجمه 5.5 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق  نقل وارسال واستقبال البايانات الغير مشفرة التابع لشركة أوبرا ألا وهو تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 50,000 مستخدم .

الإصدار : 1.0.2
‫ الترخيص : مجاني
‫ الحجم : 1.0.2 ميجا بايت

تحميل تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max للأندرويد

 

O

 

التدوينة تحميل تطبيق أوبرا ماكس 1.0.2 Opera Max للأندرويد ظهرت أولاً على اندرويدك.

السابق
صور تحشيش عراقية مضحكة
التالي
تحميل تطبيق 16.0.3 Office Lens لمسح المُستندات ضوئيا

اترك رد