الرئيسية ›› اخبار الفن ›› عائشة عطية تتصدر ترند غوغل بعد إعلانها حملها بدون زواج

عائشة عطية تتصدر ترند غوغل بعد إعلانها حملها بدون زواج


عائشة عطية

أعلنت الممثلة والمغنية التونسية

عائشة عطية عبر حسابها على الإنستغرام نبأ حملها بدون زواج بصورة تظهر بطنها المنتفخ مما تسبب بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصدر إسمها محرك البحث غوغل.

عطية أكدت أنها أخطأت في حق نفسها، وهي الآن في الشهر الرابع من الحمل، وتحمل في بطنها طفلة، قررت أن تطلق عليها اسم “مايا”.

 

اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني… محبنيش… و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نهزها في SOS ڤمرت؟ نرماها في الشارع ؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في “الحرام”، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر. بنتي بش نسماها “مايا”، منعرش شنوا مصيرها… أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني… حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو

 

وذكرت عطية أنها وقعت في غرام رجل

من طرفها هي فقط، وأنه تخلى عنها فور معرفته بحملها، مشيرة إلى أنها أخطأت عند ارتكاب هذا الفعل الفاحش، قائلة: “ما ذنب الطفلة أن ينتقم منها الناس وأن يلقبونها بأنها ابنة حرام”. وأوضحت أنها توجه رسالة لكل امرأة، إذا أحببت أن تحافظ على نفسها ولا تلقي بيدها في هذه التهلكة وأن تعرف حدودها جيدا، حتى لا تسقط في هذه الفعلة وتعيش القلق الذي تعيشه هي كل يوم وتحاول أن تكتمه.

وعادت عائشة مرة أخرى، ونشرت صورة جديدة لبطنها، وعلقت بالفرنسية: «هذا ليس فيديو كليب، ولا مسلسل تلفزيوني، هذا واقع.. سأتكلم عن الموضوع، في الآيام المقبلة.. لم أكن أتوقع كل هذا الدعم، أشعر بالإمتنان و السعادة.. رسائلكم مصدر لسعادتي.. أشكر دعمكم».

 

ورغم أن عطية لم تعلن عن هوية الوالد

إلا أن البعض تكهن انه الفنان آزر الزوالي وذلك لأنها كانت قد نشرت في شهر يوليو الماضي صور استعدادها للخطوبة منه. كما قامت بمشاركة متابعيها بصور و فيديو من الخطوبة، فضلاً عن إظهارها لخاتم الزواج، وبسبب ذلك فقد تم إتجاه الأنظار إليه بإعتباره والد الطفلة.

 

ولكنه رد على هذه التكهنات عبر خاصية القصة على حساب إنستغرام الخاص به قائلاً: “لا تعليق والكلاب تنبح والقافلة تسير”.

إلا أن البعض شكك في صحة هذا الإدعاء ويعتقد البعض إنها تقوم بالدعاية لعمل فني جديد، خاصة وأنها تعوّدت على الترويج لأعمالها بطريقة جريئة، مثل اعلان قصة حبها من من أحد عارضي الأزياء، ليتبين فيما بعد أن مشاهد الحب من كليب إحدى أغنياتها.

أو انها تقوم بدعم حملة توعية لدعم قضية الأمهات العازبات.!!

عائشة-عطية1
عائشة-عطية2
عائشة-عطية3
عائشة-عطية4
عائشة-عطية5
عائشة-عطية6
عائشة-عطية7
عائشة-عطية8
عائشة-عطية9
عائشة-عطية10
عائشة-عطية11

 

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *