مريم حسين وزوجها عبدالله الطليحي

مريم حسين وزوجها عبدالله الطليحي

مريم حسين وزوجها عبدالله الطليحي

Maryam Hussein and her husband

 

 

عبد الله الطليحي

(22 نوفمبر 1982-)، مذيع وممثل كويتي.

عن حياته

نشأ في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية، بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ. قدم في عام 2011 قام بتقديم برنامج المسابقات «للزمن ثمن» على قناة إم بي سي 1 وحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي. وفي نهاية عام 2011 قدم البرنامج الغنائي أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة أنابيلا هلال على ذات القناة واستمر بالعمل كممثل ومذيع.

 

 

مريم حسين

عن حياتها

ولدت مدينة تطوان المغربية لأم مغربية، بدأت في التمثيل عام 2009 بالمشاركة في مسلسل الجيران، استمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم «من شفته».

حياتها الأسرية

تزوجت من الممثل السعودي «فيصل الفيصل» في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلا، حيث سرعان ما اشتعلت الخلافات بينهما حتى وصل إلى طلاقهما في ديسمبر من نفس العام، وقد ولدت ابنتهما «أميرة» في فبراير 2017 وذلك بعد انفصالهما بشهرين.

تقديم البرامج

خاضت عام 2012 تجربة تقديم البرامج من خلال تقديم برنامج المسابقات «كل يوم مريوم» والذي عرض على قناة اليوم، وتعرضت للانتقاد من الجمهور بدعوى أنها تتصنع الدلع وتتطفل على الجنسية الإماراتية، وقدمت الموسم الثاني منه في عام 2013.

 

 

مريم حسين وزوجها

 

 

صور مريم حسين – Mariam Hussein
مريم حسين

آخر تحديث في

Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *