اجمل 8 اماكن سياحية في الامارات العربية المتحدة

حي-البستكية-في-مدينة-دبي
موقع الكويت مدينتي

اجمل 8 اماكن سياحية في الامارات العربية المتحدة

The most beautiful 8 places of tourism in the United Arab Emirates

باتت الإمارات من أهم الدول العربية بفضل ما تحتوي عليه من شواطئ وأسواق ومنتجعات عالمية شهيرة، وبذلك أصبحت من الوجهات المفضلة للكثير من العائلات على مستوى العالم، كما أنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية والمعالم الشهيرة مثل برج خليفة وجامع الشيخ زايد وغيرها من الوجهات المميزة، هيا بنا نتعرف على أفضل وأهم المعالم السياحية في الإمارات.

 

1. برج خليفة:

برج خليفة

برج خليفة

من أكثر المباني شهرة في الإمارات وهو يعتبر أطول مبنى في العالم، في هذا البرج سوف تتمكن من رؤية مناظر طبيعية خلابة لا مثيل لها، لذلك يقصده السياح من جميع أنحاء العالم للأستمتاع بمشاهدة مدينة دبي من على اعلى نقطة في الإمارات.

 

2. مسجد الشيخ زايد:

مسجد-الشيخ-زايد

مسجد-الشيخ-زايد

من المساجد العصرية الجذابة التي تحتوي على تصاميم معاصرة واحترافية ، ومن أجمل ما يميز هذا المسجد هو احتوائه على مزيج رائع ما بين الحديث والقديم  للعمارة الإسلامية، لا يمكنك زيارة الإمارات دون أن تلقي نظرة على هذا المسجد، وفي تصميماته الداخلية يحتوي المسجد على الذهب والزجاج والكثير من الرخام بالإضافة إلى الحجر الأبيض.

 

3. جبال الحجر:

جبال-الحجر

جبال-الحجر

إذا كنت من عشاق الطبيعة وجمالها المذهل بالتأكيد سوف تفضل زيارة جبال الحجر دونًا عن غيرها من الأماكن الأخرى، عند زيارتك لها سوف يتاح لك رؤية المناظر الخلابة ومراقبة الطيور الجميلة والاستمتاع برؤية الوديان والأنهار واستكشاف الطبيعة المذهلة.

 

4. متحف الشارقة للفنون:

متحف-الشارقة-للفنون

متحف-الشارقة-للفنون

 

هو متحف يجمع بين جميع ألوان وأنواع الفنون في الإمارات، ويضم اجمل اعمال الفنانين العرب ولوحاتهم التي تعبر عن مدى احترافهم، ويحتوي المتحف على الكثير من المعارض المدهشة والعديد من اللوحات المتميزة.

 

5. حي البستكية في مدينة دبي:

حي-البستكية-في-مدينة-دبي

حي-البستكية-في-مدينة-دبي

من أهم الأماكن التراثية التي تعبر عن جمال الماضي القديم، وهو يحتوي على الممرات الضيقة والمباني الجميلة ذات التصاميم المعمارية الرائعة، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على المساجد التاريخية و المنازل الجذابة.

 

6. شواطئ الإمارات:

شواطئ الإمارات

شواطئ الإمارات

 

شواطئ الإمارات هي واحدة من أبرز الأماكن الساحرة التي يمكنك ممارسة رياضة الغوص والسباحة والتزلج على المياه فيها، كما ستجد على ضفافها الفنادق السياحية الرائعة المجهزة لاستقبالك وتقديم أجود الخدمات لك ولعائلتك.

 

7. مسجد البدية:

مسجد البدية

مسجد البدية

 

من أقدم مساجد الإمارات التي تحتوي على الكثير من التحف والمعدات المعدنية، هو مكان أثري مميز يجمع ما بين الفخامة والأصالة والتراث العربي الرائع في وقت واحد.

 

8. أسواق دبي:

أسواق دبي

أسواق دبي

هل أنت من محبي التسوق؟ إذا كانت إجابتك نعم فنحن ننصحك بأخذ جولة في أسواق دبي المميزة ورؤية الصناعات اليدوية المحلية وأسواق السمك والذهب التي تبيع أفضل المنتجات بارخص الاسعار.

قيم المقال